التحري موقع متخصص بقضايا الناس

أخبار الساعة


مشاهير

ما هي شروط ياسمين عبد العزيز للوقوف أمام تامر حسني؟

لأول مرة تلتقي الفنانة ياسمين عبد العزيز بتامر حسني من خلال "على رأي المثل" المسلسل الدرامي الذي تعود به الى الدراما بعد غياب دام سنوات طويلة، وبعدما استطاع المنتج تامر مرسي إقناعها بتقديم عمل درامي حيث كان آخر اعمالها "امرأة من زمن الحب" في بدايتها قبل 16 عاماً ولكنها ركزت بعدها على السينما وباتت واحدة من النجمات اللاتي يقدمن بطولة مطلقة على الشاشة الذهبية، وهو ما أثار التساؤلات حول السبب الذي جعل ياسمين ترحّب بمشاركة تامر حسني بطولة عمل درامي بدون أن تقوم بعمل بطولة مطلقة.

ومن جانبه أوضح تامر مرسي أن ياسمين لم تكن لديها شروط متعسفة بشأن فكرة البطولة المطلقة أو كونها بطلة مطلقة سينمائياً بل رحّبت بمشاركة البطولة مع تامر حسني علماً بأن تامر فنان محبوب وله جمهوره، وحينما قرأت السيناريو اعجبت بالفكرة خصوصاً أن القصة دراما اجتماعية كوميدية ولا تعتمد على المواقف الكوميدية فقط، وعمّا إن كانت هناك خلافات حول وضع ترتيب الاسماء على التتر أوضح أن هذه الأمور متفق عليها منذ البداية بالشكل الذي يرضي جميع المشاركين في العمل ولا يوجد أي خلافات على هذه الأمور.

وبما أن ياسمين تتقاضى أجراً كبيراً في السينما علماً بأنها من بطلات السينما، فمن البديهي أن تكون من النجمات الأعلى أجراً، غير أنها لم تضع هذه الأمور عائقاً أمام أيّ اتفاق خاص بالعمل فكان تركيزها على السيناريو الجيد والتحضيرات القوية حيث من المفترض ان يبدأ التصوير خلال الاسبوع المقبل فهناك جلسات عمل مكثفة تجمع كل فريق العمل على أن يبدأ التصوير الخارجي أولاً.
نواعم
2017 - كانون الثاني - 11

شارك هذا الخبر

المزيد من الأخبار

بالفيديو.. خسارة قاسية لريال مدريد تشعل "الليغا"
بالفيديو.. خسارة قاسية لريال مدريد تشعل "الليغا"
صاحب الصورة الشهيرة مع ميسي بالأهرامات: لست مخبرا ولكن
صاحب الصورة الشهيرة مع ميسي بالأهرامات: لست مخبرا ولكن
إسرائيل دعت 26 نجما من هوليوود لزيارتها.. فكيف ردوا؟
إسرائيل دعت 26 نجما من هوليوود لزيارتها.. فكيف ردوا؟
بالفيديو.. تعرف على الممثلة شبيهة ميلانيا ترامب
بالفيديو.. تعرف على الممثلة شبيهة ميلانيا ترامب
زين العمر .. أغنية جديدة تعيد أمجاد الطرب
زين العمر .. أغنية جديدة تعيد أمجاد الطرب
عرض فساتين للأميرة ديانا في بريطانيا بذكرى وفاتها العشرين
عرض فساتين للأميرة ديانا في بريطانيا بذكرى وفاتها العشرين