المعلم: الاعدام لقاتل روحانا وديب اعترف بجريمته

التحري | | Friday, January 27, 2017 5:14:42 PM
خاص -موقع التحري
انعقدت اليوم هيئة محكمة الجنايات في جبل لبنان برئاسة القاضي فيصل حيدر بدعوى قتل المغدورة نسرين روحانا من قبل زوجها القاتل المعترف جان ديب ، وترافعت المحامية عليا معلم بوكالتها عن والدي المغدورة روحانا طالبة الحكم بإعدام القاتل ومما جاء في مرافعتها :
اوردت منظمة الصحة العالمية في تشرين الثاني من العام 2016 الرجل كالمسؤول الاول عن العنف الممارس ضد المرأة كشريك معاشر ، وبين ان امرأة من ثلاثة تتعرض يوميا" للعنف على يد الشريك .
قتلت نسرين روحانا لان القانون اللبناني لم ينص على تشريعات قاسية ضد المعنف لانه ونظرا" للفساد المستشري في النظام ومكوناته تمكن القاتل من الهرب والاختباء تحت اعين رجال الدولة ليتمكن من التخطيط بروية لجريمته
لقد سهل النقص بالتشريع والفساد والتراخي قتل المغدورة نسرين روحانا .
فقد المدعيان ابنة ، حرمهما منها القاتل منذ ان تزوجها عنوة وخفية الى ان قتلها ، تيتم طفلين يتربيان اليوم في الشارع لان الوالد ومن سجنه بث سمومه فيهما .
قتلها جسديا" ومعنويا" وكي لا يكون القانون والنظام اللبناني شريكين في قتل نساء اخريات ، زوجات وامهات وبنات فلتنصر عدالتكم لدماء الابنة والام الذكية ولتحكم على الجاني القاتل جان ديب بالاعدام وفقط بالاعدام .
وتعتبر هذه القضية من أسرع دعاوى القتل التي وصلت الى خواتيمها القانونية دون إبطاء عَل الحكم يكون مرضيا وتتحق العدالة بإعدام القاتل.

بحث

الأكثر قراءة