خاص- سيرين "راجعة".. وستضيء "قناديل العشاق" يوم السبت!

التحري | | Thursday, March 9, 2017 6:12:26 PM
خاص التحري

-باخوس عبدو-

بعد البلبلة التي أثيرت عند خروج الممثل السوري "قيس الشيخ نجيب" من مسلسل "قناديل العشاق" لأسباب سياسية حسب ما تداولته بعض المواقع الإخبارية، ومن بعدها التعاقد مع الممثل محمود نصر، بدأت الحملات والأخبار والشائعات تتناقل حول خروج النجمة اللبنانية سيرين عبد النور من العمل نفسه، لأسباب مماثلة وشكوى تقدم بها بعض الممثلين السوريين لنقيب الممثلين زهير رمضان، في أحقيتهم هم المقيمين في سوريا للعمل في المسلسل الذي ستصوره عبد النور.

نحن اليوم لا ندري حقيقة الموضوع بتفاصيله، ولا نعلم إن كانت سيرين قد منعت بالفعل من دخول سوريا.
ولكن ما نعلمه اليوم والذي بات مؤكداً أن سيرين "راجعة برمضان" وستبدء تصوير عملها "قناديل العشاق" نهار السبت، وستسافر إلى سوريا وكلها ثقة أن الشعب السوري كما جمهورها المنتشر بكافة أنحاء الدول العربية، ينتظرها للعودة إلى السباق الرمضاني الذي افتقدها الموسم الماضي، فسيرين ستعود حاملةً على عاتقها نجاح عمل ضخم ينتظره الملايين، كيف لا؟ وهي التي حتى بغيابها "شغلة" الناس والصحافة وطالبوا بعودتها.

اليوم ستعود بعملٍ يعدّ من أكبر الانتاجات العربية، عمل "سوري" بإمتياز لتكون هي البطلة "اللبنانية" التي ستؤدي فيه الفتاة اليهودية تسافر إلى سوريا بعد أن قتل زوجها في لبنان، وستعمل كمغنية في ملهى ليلي وتتعرف على خواجات الشام لتقع من بعدها في حب شاب فقير الذي يؤدي دوره الممثل السوري محمود نصر.

كل التوفيق للنجمة اللبنانية سيرين عبد النور، ولكل فريق العمل، فاليوم بات مؤكدا أن "قناديل العشاق" سيكون المنافس الأقوى في السباق الرمضاني.

بحث

الأكثر قراءة