خاص بالصور-"STARS ON BOARD" تطلق رحلتين بحضور نجوم العالم العربي ولبنان!

التحري | | Friday, March 24, 2017 10:42:51 AM
خاص التحري - باخوس عبدو-

بحضور حشد كبير من أهل الصحافة والإعلام وعدد كبير من نجوم لبنان والعالم العربي، أطلق رئيس شركة Stars On Board يوسف حرب النسختين السابعة والثامنة من الرحلة البحرية Stars on Board، أضف إلى النسخة السادسة من برنامج "شط بحر الهوا" الذي إنطلق عبر شاشتي الMBC1 والLBCI، وذلك خلال حفل عشاء راقٍ ومميّز أقيم في الEau De Vie في فندق فينيسيا في العاصمة اللبنانية بيروت، بالتعاون مع "مجموعة MBC" و"طيران الإمارات" و"مؤسسة كونتيننتال للأغذية" والوكيل الحصري للعلامة التجارية "DUNKIN DONUTS" في الإمارات العربية المتحدة والكويت، والتي تمثلها النجمة نجم الدين كوجهٍ إعلاني لها.

أعلن حرب خلال الحفل عن موعد الرحلتين اللتين ستنطلقان هذا العام، الأولى من برشلونا في 27 آب 2017، والرحلة الثانية ولأول مرّة وجهتها أستراليا وتنطلق من سيدني في 5 كانون الأول 2017.

وموقع التحري كان حاضراً خلال الحفل، وكان لنا حديثاً خاصاً مع المستشارة الإعلامية للمشروع إليان الحاج التي تحدتث عن أهمية هذا المشروع الراقي والفريد من نوعه، والذي يحمل بعداّ إنسانياً من خلال المزاد العلني الذي نجمع من خلاله مقتيات النجوم لتذهب تبرعات المسافرين في كل عام لقضية إنسانية، وكشفت الحاج أن عدا عام سيكون هناك رحلتين بعد أن كانت تنطلق في السنوات الماضية رحلة واحدة سنوياً. وتابعت لتقول ان التحدي هذا العام قارة جديدة فلأول مرة ستكون وجهة الرحلة الثانية أستراليا وتنطلق من سيدني، وعن سنة الماضية كشفت الحاج أن التبرعات قاربت نصف المليون دولار أميركي من تبرعات المبكرين الخبيرين والتي قدمة لمساعدة اللاجئين السوريين. وعن سنة القادمة تسعى لتقدم خطة لإطلاق عدد أكبر من الرحلات على أن تصل إلى 10 رحلات سنوياً. وأشارت إليان إلى أن ميزة stars on borad الصداقات الفنية التي وُلدت على الباخرة، و العلاقات الإنسانية الجميلة للنجوم والتي خرجت للعلن من خلال حلقات برنامج شط بحر الهوى وهي مواقف لم يعشها النجوم من قبل . أضف الى مفهوم مختلف للسفر والترفيه والفن جمع لأول مرة عالميا المسافر مع النجوم.

تجدر الإشارة إلى أن أبرز النجوم المشاركين لهذا العام هم: كاظم الساهر، نجوى كرم، وائل كفوري، إليسا، فارس كرم، نوال الزغبي، وائل جسار، حاتم العراقي، شاب خالد، باسم فغالي، زياد برجي، ناصيف زيتون، ونادر الأتات.

وكان لنا أيضاً حديث سريع مع بعض النجوم الحاضرين ننشرهم لاحقاً.

بحث

الأكثر قراءة