أحمد عبد العزيز ينجو من مذبحة!

مشاهير | | Monday, March 27, 2017 8:54:35 PM
كشف الفنان أحمد عبد العزيز، عن أحد أسرار الجزء الأول من مسلسل "الأب الروحي"، مؤكداً أنّه لن يتعرّض لمصير بقيّة النجوم وينتهي دوره بالقتل، مثلما حدث مع محمود حميدة وأحمد فلوكس ودياب، وأكد تعاقده على تقديم شخصيّة سليم العطار في الجزء الثاني، مشيراً إلى أنّ العمل سيكون 5 أجزاء، وكلّ جزء 60 حلقة.

وأضاف، "دور سليم العطار الذي أقوم به في المسلسل سيكمل الجزء الثاني، لأنه سيكون هو صوت العقل، والدرع الحامي لعائلة العطار، بعد وفاة زين العطار الأب الروحي للعائلة، والذي يقوم به الفنان محمود حميدة"، مشيراً إلى أنّ العمل يعدّ ملحمة دراميّة، ستكون من أهمّ الأعمال التي جاءت في المسلسلات المصريّة.

ونفى عبد العزيز أن يكون المسلسل مقتبساً عن الفيلم الأصلي، مؤكدا أنّه "يستلهم" الخطوط الرئيسية فقط ويقوم بتمصيرها، وأضاف: المسلسل يستلهم روحه من فيلم "الأب الروحي"، ولكن تمّ تمصيره بشكل مختلف، وليس نقلاً عن العمل الأساسي، لأنّ شخصيتي في الفيلم هي المستشار، ولكنني في العمل أقوم بدور ابن العم.

وأكد عبد العزيز، أنّ ما نراه في المسلسل له صدى في الواقع، قائلاً: في علاقة جدليّة بين الفن والمجتمع، كلاهما يؤثّر ويتأثر بالآخر، الفن مرآة للمجتمع، والمجتمع "النبع اللي الفن بيغرف منه"، لكنّ مسؤولية الفن والفنان، أنه ينتقي أحسن ما في المجتمع، ويكون سلاحاً لمقاومة حالة "الانحطاط" التي يعاني منها المجتمع.

بحث

الأكثر قراءة