المنتج مروان حداد يعارض نادين الراسي..والسبب جيسكار!

رصد | | Tuesday, March 28, 2017 2:11:38 PM
نشر المنتج مروان حداد صورة ترويجية لمسلسل "أول نظرة" الذي سيعرض في رمضان 2017، كما أعلن عن مسلسل آخر بعنوان "الخلخال"، وعنهما قال في حوار مع "الحسناء": "أنا أستعد لإنتاج مجموعة خماسيات أولها "الخلخال"، وهي ستعرض قبل رمضان، إنها عبارة عن 3 أو 4 خماسيات. أما لرمضان فسوف يعرض "أدهم بيك" و"وزوجتي انا-2" و"أول نظرة" ومن المحتمل ان يعرض الجزء الثاني من "وين كنتي".

عما إذا كان سينافس نفسه في رمضان، قال: "البعض منها لم يكن مقررا عرضه في رمضان ولكنها رغبة التلفزيونات، التي تحرص على العرض في رمضان عندما يعجبها العمل"، وعما إذا كان هذا الأمر يصب في مصلحته قال: " لا أعرف. ربما تكون في "التوب 5". الاتكال على الله. المهم أن نقدم العمل بشكل صحيح وان ننفذ الخلطة والتركيبة بشكل جيد، والا تكون الأعمال متشابهة. الاهم الا يتم عرضها في توقيت متزامن. وهذا الاعمال ستعرض على شاشات ntv وmtv وlbc. هناك 9 مسلسلات سوف تعرض في رمضان".

هل يعتقد ان الدراما اللبنانية سوف تتمكن من المنافسة عربياً؟ أجاب" عربياً، لا اعرف مدى قدرتنا على المنافسة. المصري ينافس في مصر ولا يوجد عمل مصري حقق شيئاً خارجها ونحن ننتج دراما للبنان. الخلطة العربية لم تنجح كثيرا وكل المنتجين الذين قدموها ما لبثوا ان عادوا الى الدراما اللبنانية وربما يعرض عمل واحد في رمضان 2017 فيه خلطة عربية والباقي كله لبناني".

هنا شدد مروان حداد على أن الدراما المختلطة فشلت جماهيريا، وأضاف: "هي فشلت في لبنان ومصر حتى التلفزيونات في مصر ولبنان لا ترغب بها، وربما هي متابعة في بعض الدول الخليجية ولكنها في طريقها الى الإنقراض".

عن رأيه بمشاركة الممثلات اللبنانيات بالدراما السورية وليس اللبنانية، كما نيكول سابا وسيرين عبد النور" لم لا! ربما هما طلبتا أجوراً عالية لا تستطع الدراما اللبنانية ان تتحملها. وربما هما لم ترغبا بأن تتفاوضا وان تتنازلا قليلاً عن أجريهما".

عمّا إذا كان عَرَض على سيرين أو نيكول اعمالاً لبنانية ورفضتا التنازل عن قيمة اجريهما، قال: "انا لم اعرض وربما غيري فعل".

هل هذا يعني ان الأجور التي يدفعها المنتجون اللبنانيون ليست مرتفعة، قال: "بلى، ولكن ليس بإمكاننا ان ندفع كما يدفع السوري او المصري. عدد سكان لبنان 4 ملايين نسمة و"يكتر خيرنا" اننا قادرون على الانتاج. نحن لسنا 30 مليون ولا 90 مليون نسمة ونحن نكدح من اجل ان نحجز مكاناً لنا ومن عشر سنوات وحتى اليوم تقدمنا عشرات المرات".

عما إذا كان المشاهد اللبناني يتابع سيرين عبد النور او نيكول ساب بالدراما السورية ام انه يفضل متابعة الدراما اللبنانية قال" بل هو يفضل متابعة اللبنانية لانه لم يحب الدراما المشتركة".

عن سبب "تدليله" لمسلسل "زوجتي أنا" قال: "انا أدلل كل مسلسلاتي. انا اعطي المسلسل كل ما يتوجب عليّ وإذا وجدت انه بدأ يعطيني أعطيه. مسلسل "زوجتي انا"، جمعة وسبت وأحد، هو الرقم واحد على كل الشاشات".

عن رأيه بتجربة جيسكار ابي نادر، "هي كانت أعلى مما توقعته، وبصراحة انا لم اتوقع انه سيتطور ويتقدم بمثل هذه السرعة. اذا احب جيسكار التجربة وقرر المتابعة فيها، فلا شك انه سيكون نجما جديدا بين النجوم الموجودين حالياً على الساحة".

عن سبب اختياره كممثل في مسلسل "زوجتي أنا"، قال: "انا وجيسكار اصدقاء منذ العام 2001 وهو كان يرغب بالتمثيل ولكن ذلك لم يكن يحصل لسبب او آخر او ربما لأن زوجته ممثلة. ربما بعدما انفصل عنها سألته ووافق ومشي الحال. هذا هو حجم القصة وليس أكثر. هو خاض المجال كما فعل غيره. انا استعنت بـ زياد برجي وكان اصغر منه قليلا وبيتر سمعان لم يكن صغيراً ايضا. يوجد لدي الكثير من النجوم وكونه زوج نادين فلا يعدو الامر كونه صدفة".

هل يرى ان جيسكار حاول ان يتحدى نادين، قال: "لا أعرف ما هي نوايه او بماذا يفكر، مايهمني أننا نعمل العمل معا. نحن اجتمعنا وتحدثنا واجرى كاستينغ ووجدت انه قادر، جيسكار كان يعيش الاجواء مع نادين ويعرف كل التفاصيل".

وعن رأيه بموقف نادين التي اعلنت أنها ترفض التمثيل معه وقالت "شو بدي العب مع اولاد صغار"، قال: "اذا سالوا انجلينا جولي عن براد بيت فانها ستقول ايضاً انها ترفض التمثيل معه. هما مختلفان ويطلقان ولا يجوز ان نتوقف عند كلامهما. عند التعصيب يقول الانسان الكثير".

ولأن السؤال وجه إليه كونه اعتبر انه يجد فيه نجما لبنانياً عل عكس راي نادين، أجاب: "هي طليقته بينما انا منتج وموضوعي وأعرف السوق ومتطلباته ورأي الناس. وهنك فرق كبير بين رأيي ورأيها".

(الحسناء)

بحث

الأكثر قراءة