الـMTV تطلق شبكة برامج شهر رمضان 2017

التحري | | Thursday, May 25, 2017 1:18:20 PM
-تغطية خاصة-

بحضور أهل الصحافة والإعلام أطلقت محطة الـMTV شبكة برامج شهر رمضان المبارك 2017 في لقاء جمع أسرة المحطة والصحافيين والشركاء في البرامج التي ستعرضها القناة طيلة هذا الشهر الفضيل.

خصّصت المحطّة استديوهاتها في النقاش لعقد جلسات جانبية لكلّ عمل جمعت خلالها الصحافيين بأبطال الأعمال الرمضانية، والمسلسلات الّمعنية وأبرزها: "الهَيْبة" لتيم حسن ونادين نسيب نجيم، "أدهم بك" ليوسف الخال، و"لآخِر نَفَس" لكارين رزق اللّٰه، بديع أبو شقرا ورودني حدّاد، والبرامج الذي يقدمها كل من ميشال أبو سليمان (كل ميلة عيلة)، محمد قيس وبيار ربّاط (تركا علينا). وكان لكل الصحافيين الموجودين في الحفل الوقت الكافي لإجراء المقابلات مع كل المعنيين بهذه البرامج والمسلسلات التي ستتدخل من خلالها شاشة الـMTV المنافسة الرمضانية الشريفة مع الشاشات الأخرى، لدرجة تأنيها هذا العام أيضاً على إختيار أعمال راقية بالمستوى الذي تعودنا عليه والنوعية الممتازة بإختيار الأفضل للمشاهد كافة أيام السنة وليس فقط في شهر رمضان المبارك.

وقبل إنتهاء الحفل كانت الـMTV قد نظمت حفل غذاء على شرف الصحافيين وكل الحضور الذي كان موجود.

موقع التحري كان حاضراً لتغطية تفاصيل هذا الحدث وكان لنا مجموعة من المقابلات مع أبطال المسلسلات التي ستُعرض طيلة شهر رمضان سننشرها لكم بالتتالي.

بحث

الأكثر قراءة