ماذا قالت ورد الخال عن نادين الراسي؟

مشاهير | | Monday, May 29, 2017 11:08:56 AM
اطلت الممثلة ورد الخال ضمن برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الإعلامية باتريسيا هاشم عبر أثير “فايم اف ام”.

تطرقت “هاشم” في بداية اللقاء للدور المميز التي تلعبه ورد الخال في مسلسل “ثورة الفلاحين” الذي لا يزال يصوّر حالياً في لبنان. فعلّقت الخال على أنّ دورها جديد بالنسبة لها حيث لم تلعب من قبل شخصية قريبة له ولهذه الشخصية أبعاد عديدة.

وقالت ورد أنّ دورها في “ثورة الفلاحين” من أصعب الأدوار التي تمثلها لأنّه يجمع بين التقنية والإحساس لدى الممثّل، ووصفته بحالة نفسية متخبطة حيث تجمع العديد من الصفات المتشابكة والمتضاربة.

ووصفت الخال الكاتبة كلوديا مرشليان بالمميزة والفريدة حيث تعطي كلّ ممثل دوراً جديداً له. وحرصت ورد على تقديم الدور الذي كتبته كلوديا لها على أكمل وجه وبمستوى عال يضيف على المسلسل قيمة.

أسفت ورد الخال على عدم عرض مسلسل “خاتون” بجزئه الثاني على أي محطة لبنانية في رمضان بل عبر محطات عربية. وأكّدت ورد إلى أنّ المشاهد سيستمتع بمشاهدة المسلسل ولو لم يتابع جزئه الأوّل، ففريق العمل عمل على طريقة تجعل الجميع يتحمس لمشاهدته.

وأوصلت باتريسيا لورد محبة الجمهور وانتظارهم لإطلالتها معها بسبب اشتياقهم لسماع صوتها بعد أن غابت لفترة قصيرة عن الساحة التمثيلية بعد مسلسلها “عشق النساء”. فأشارت ورد أنّها تغيب لتنتظر الأفضل ولتختار الدور الذي يرفعها أكثر بعد نجاحاتها.

وعن المشكلة الواقعة بينها وبين المنتج ايلي معلوف، نفت ورد الخال أنّها تسلمت جميع مستحقاتها من المنتج إيلي معلوف وذلك بعد أن صرّح مؤخرا بالقول “انها تسلمت أموالها يوم الإثنين ورفعت دعوى يوم الأربعاء”. وقالت الخال إلى أنّ معلوف مرّ بأزمة مالية ولم يدفع لها ولغيرها مستحقاتهم. وأضافت أنّ الأمر خلا من الشفافية وتعجبت ورد من تصريحه الكاذب. وأكّدت أن الموضوع أصبح لدى القضاء والمحامين.

وحزنت ورد الخال على ما حصل مع نادين الراسي بنشر صور فاضحة لها، وقالت أنّ الناس ستأخذها من ناحية سلبية على الرغم من الحرية. وأضافت أنّ الفنان قدوة لجمهوره فيجب تقديم أفضل صورة عنه والابتعاد عن المشاكل والفضائح. وقالت “الفنان العين عليه” وبرأيها أن لا أحد له الحق بالتدخل بالمشكلة إلا أصحابها.

ورد الخال هنأت الممثلة نادين نسيب نجيم على جائزة الموريكس دور التي حصدتها مؤخراً، وقالت أنّ نادين تستحقها.

وعن مشكلتها مع الموركس دور، أوضحت ورد أنّه لا يوجد تنظيم وتقسيم الفئات، فقاطعتها باتريسيا لتوضّح لها أنّ هذه السنة الفئات كانت مقسومة بين أفضل ممثل دور أساسي وأفضل ممثل دور مساند. وعبّرت عن حزنها من الموركس دور بسبب تعتيمهم على أعمالها الناجحة والمتنوعة التي قامت بها في السابق. وأشارت ورد إلى أنّ شهادة الجمهور هي الأهمّ وأنّها تعمل لتترك بصمة لدى الناس.

بحث

الأكثر قراءة