بين الحريري وجعجع.. ارتياح وتوافق

المحلية | | Sunday, June 25, 2017 6:34:34 AM
أكدت مصادر نيابية في تيار المستقبل أن ارتياحها العميق لأجواء اللقاء الذي جرى بين رئيس الحكومة سعد الحريري ورئيس القوات اللبنانية سمير جعجع لناحية تعزيز التنسيق من أجل تنفيذ مضمون وثيقة بعبدا، خصوصاً في ظل الضغوطات التي يواجهها اللبنانيون.

وشددت المصادر على أن المرحلة المقبلة ستكون اقتصادية واجتماعية بامتياز، باعتبار أن الرئيس الحريري مصمم على إنجاز ما تبقى من بنود البيان الوزاري وهو يلقى كل الدعم من رئيس الجمهورية ميشال عون والقوات اللبنانية والمكونات السياسية الممثلة في الحكومة. وكان جعجع ردّ على الأمين العام لـ"حزب الله" حسن نصر الله، قائلاً إن للشعب الفلسطيني ممثليه ولديه سلطة وأحزاب تنطق باسمه ولا يمكن لنصر الله أن يضع نفسه بموقع الناطق باسمه.

إلى ذلك، أعلن المكتب الإعلامي لرئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع، أن الأخير اتصل بولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، مهنئاً بمناسبة صدور أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز باختياره ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيراً للدفاع. وأعرب ولي العهد السعودي عن تقديره وامتنانه لجعجع على ما عبّر له من مشاعر طيبة ودعوات صادقة.

بحث

الأكثر قراءة