كيدانيان: لاقرار الموازنة والسلسلة

المحلية | | Wednesday, June 28, 2017 4:30:12 PM
اطلقت بلدية بنت جبيل "مهرجان بنت جبيل السياحي التراثي الرابع"، برعاية وزير السياحة اواديس كيدانيان.

بعد تقديم من الاعلامي حسن خليفة، ألقى وزير السياحة كلمة شكر في بدايتها حفاوة الترحيب والاستقبال، وقال: "المناسبة سياحية تراثية، ولكن الارض أرض المقاومة والتحرير والشهادة اي انها مقدسة، تستوجب منا الانحناء والتقدير والإجلال امام تقدمياتها الجسام".

اضاف "اني لفخور أن ألقي كلمة من على منبرها الذي مر عليه عظماء كدولة الرئيس نبيه بري وسماحة السيد حسن نصرالله، واعتبر نفسي من المحظوظين والمكرمين عندما ألقي كلماتي القلبية المتواضعة من على هذا المنبر لأخاطب الشعب الطيب الكريم المعطاء".

وتابع: "ان السياسة والثقافة والبهجة والفرح تليق بكم ولكل من يعرف معنى التضحية والفداء والشهادة والانتصار والمقاومة، وانتم صانعو مجد هذه السيادة والثقافة والمقاومة في هذا البلد ويحق لكم كل تقدير وكل شيء، والدولة مديونة بواجباتها امامكم، فعلى كل وزير ووزارة ان تقوم بواجباتها في تقديم المساعدات اللازمة والمطلوبة لهذه المدينة، وللجنوب الذي اعطى ولم يبخل، يوم وقف مدافعا عن جغرافية الوطن وكان السند والعضد القوي له لحمايته وبقائه".

وختم معاهدا الجنوبيين بالقول: "سنبقى دائما معكم والى جانبكم مع كتلتي "التنمية والتحرير" و"الوفاء للمقاومة"، وننحاز لمصالح ولخدمة ولاحتياجات جميع المواطنين من شرائح المجتمع اللبناني كافة دون تمييز، كما اقدر كل الوجوه الطيبة التي تعرفت عليها في المنطقة من رئيس اتحاد وبلدية وفاعليات وأيضا الكلام الطيب الذي سمعته من الزملاء النواب.

واني أتمنى لكم ولمدينتكم وللجنوب كل ازدهار وتقدم ورقي ودوام الامن والرخاء والطمأنينة والسلام ، ونبقى عاجزين امام تقديماتكم وتضحياتكم وبطولاتكم التي عززت ثقتنا وايماننا بالوطن الذي هو وطن نهائي لجميع بنيه، وأعلن من مدينتكم وجنوبكم اطلاق المهرجانات السياحية والتراثية".

بحث

الأكثر قراءة