هل يجتمع مكسيم خليل وسيرين عبد النور من جديد؟

مشاهير | | Wednesday, July 19, 2017 10:23:25 AM
بعد نجاح الموسم الأول من تجربته البرامجية الأولى من البرنامج التلفزيوني "قعدة رجالة"، حصل الممثل مكسيم خليل على إجازة فترة طويلة للراحة والاستجمام برفقة زوجته الفنانة سوسن أرشيد وأولاده جاد ووكاس وهاني في رحلة عربية أوروبية.

مكسيم خليل ومصير برنامجه التلفزيوني

وبعد أن تردّد أخيراً وجود مفاوضات تجمع بين الجهة المنتجة للبرنامج التلفزيوني الأول في مشوار خليل لتقديم موسم جديد بعد نجاح الموسم الأول للبرنامج؛ الذي شارك مكسيم خليل في تقديمه مع النجم الأردني إياد نصار والفنان المصري شريف سلامة.

وقال خليل إنه في البداية تعاقد مع الشركة المنتجة على تقديم موسم واحد من البرنامج ولكن هناك نيّة بالفعل لتقديم موسم جديد من البرنامج على أن يُتخذ القرار النهائي تجاه الأمر خلال أيام، ولكن يجب أن يكون الموسم الجديد مدروساً بطريقة جيدة ليضيف للبرنامج وليحقق النجاح المطلوب، مشيراً إلى أنه ليس من الضروري أن يكون الموسم الجديد بنفس فريق العمل بل يمكن أن يحدث بعض التغيّرات وأن القرار النهائي سيصدر خلال الفترة المقبلة.

مكسيم خليل وتعاون جديد يجمعه بسيرين عبد النور

وبعد تحقيقهما نجاحاً درامياً هائلاً في أكثر من عمل درامي بدءاً من العمل الناجح "روبي" ونهاية بمسلسل "سيرة حب"، حاولت بعض شركات الانتاج الضخمة تكرار الدويو الناجح بين خليل والفنانة سيرين عبد النور في عمل تلفزيوني عربي جديد، ولكن بسؤال مكسيم خليل عن حقيقة الأمر أكد أنه لا يوجد عرض مناسب حتى الآن ليجمعهما مجدّداً في عمل درامي جديد.

وأوضح أن هناك أكثر من مشروع تلفزيوني درامي مصري جديد يدرسها جيداً لاتخاذ القرار المناسب تجاه العمل الدرامي المقبل الذي سيعود به مجدداً للدراما المصرية خلال الفترة المقبلة، بعد نجاح تجربته الأخيرة "ليلة" التي شارك في بطولتها أمام الفنانة رانيا يوسف.

(نواعم)

بحث

الأكثر قراءة