بنك مصر لبنان يفتتح فرعه العشرين في الدورة

رصد | | Wednesday, July 26, 2017 6:41:58 PM
إنسجاماً واستجابةً لخططه التوسعية، افتتح بنك مصر لبنان ش.م.ل فرعه العشرين في منطقة الدورة في المتن الشمالي. حفل الافتتاح حضره وزير السياحة أواديس كيدانيان والسفير المصري في لبنان نزيه النجاري والمدير العام التنفيذي لبنك مصر لبنان فادي الداعوق ومدير الفروع روجيه زوفيكيان ومديرة الفرع الجديد السيدة آني كيدانيان وحشد من رجال الأعمال وفاعليات ووجوه إجتماعية أرمنية.

السفير المصري في لبنان نزيه النجاري أعرب عن سعادته وتقديره لجهود بنك مصر لبنان في التوسع والتطور، حيث شهد خلال فترة وجوده في لبنان التي لا تتعدى العشرة شهور افتتاح فرعين جديدين للبنك. وأكد أن البنك من خلال إسمه يعكس العلاقة الخاصة بين الشعبين المصري واللبناني وعلى صعيد الدولتين، مشيراً الى أهمية الدور الذي يلعبه بنك مصر لبنان في دعم وتعزيز العلاقات المصرية اللبنانية والاستثمارات بين البلدين.

الداعوق أشار في كلمته الى حرص بنك مصر لبنان للتواجد في جميع المناطق اللبنانية وذلك في إطار خطته التوسعية للوصول الى كافة شرائح المجتمع وتوفير خدمات مصرفية متنوعة في إطار تحقيق الشمولية المصرفية والمساهمة في التنمية. وشرح الداعوق لاستراتيجية بنك مصر لبنان وأهدافه التي يسعى الى تحقيقها، مثنياً على جهود جميع العاملين لتعزيز مكانة بنك مصر لبنان أحد أقدم البنوك في لبنان ولإستعادة دوره وإكمال ما حققه خلال تاريخه العريق.

من جهتها أملت مديرة فرع بنك مصر لبنان الجديد في الدورة السيدة آني كيدانيان، أن يحقق هذا الفرع النجاح ويلبي احتياجات أهل المنطقة.

بحث

الأكثر قراءة