ماشا.. تتزوج 4 رجال!

التحري | | Wednesday, September 6, 2017 6:29:47 PM
هل يحق للمرأة أن تتزوج 4 رجال دفعة واحدة ؟

لماذا يحق للرجل ان يتزوج 4 نساء ؟

هذه هي محاور أغنية جديدة إنتشرت في الأسواق للفنانة ماشا وهي حتما أغنية ستجلب عليها الكثير من الإنتقادات بسبب جرأة الطرح. صحيح أن ما تغنيه ماشا هو فكرة لن تتحقق إلا ان هذا الموضوع يعتبر مثير للجدل وقد يعتبره البعض من نوع المطالبة بالمساواة بين المرأة والرجل لكنه غير مقبول إجتماعياً ولا دينياً .

اغنية " اربع رجال " تنضم إلى قائمة الأغنيات الخارجة عن المألوف من حيث الموضوع والكلمات وفيها تسأل ماشا : شو فيها اذا حبيت وتزوجت 4 رجال.. الأغنية من النوع الخفيف الذي يركز على قضية مثيرة للجدل لأن لا أحد سيقبل أن تتزوج إمرأة بأربعة رجال وربما لهذا السبب يتجه الكثير من الفنانيين الجدد إلى اللعب على قضايا مثيرة للجدل.

وبعدما إنشغل الناس بفيديو ميريام كلينك والفنان جاد خليفة " الجول " التي اثارت عاصفة من الإنتقادات بسبب جرأة الكلمات سينشغلون باغنية جديدة ظاهرها المساواة بين الرجل والمرأة وباطنها قد يفسره البعض مئة تفسير ولكن حكما فإن المرأة لا تستطيع ان تتزوج اربعة رجال.

وبالإتصال مع الفنانة ماشا تقول إن الأغنية هي مجرد فكرة ظريفة لا اكثر عن فتاة تغرم بكل رجل تراه عيناها وهي لا تقصد ان تطالب المرأة بالزواج من اربعة رجال دفعة واحدة.

بحث

الأكثر قراءة