التحري موقع متخصص بقضايا الناس

أخبار الساعة


منوعات

قصة كليب ادهم نابلسي الجديد ستفاجئكم .. اليكم التفاصيل

دخل موقع “بصراحة” موقع تصوير فيديو كليب أغنية “شدني غمرني” للفنان الشاب ادهم نابلسي، يوم الجمعة ٢٢ ايلول في “Nuit Blanche” منطقة “المنصورية”.

وبعد أن صور ادهم نابلسي أغنية “مشتاق” على طريقة الفيديو كليب في منطقة “عاليه” خلال هذا الأسبوع، تابع التصوير لأعنيته الثانية الجديدة “شدني غمرني” التي لم يكشف الستارة عنها بعد، حيث انه اطلق أغنية “مشتاق” كـ “ديمو” على قناته الخاصة على يوتيوب ولاقت حتى الساعة نسبة استماع عالية جداً.

الأغنيتان من كلمات الشاعر علي المولى والحان رامي الشافعي، اما الكليبان فقد وقعهما المخرج بهاء خداج.

وفي حديث خاص لموقعنا أكد “نابلسي” انه يأمل بان تعجب الأغنيتان حب ورضا الجمهور وهو متحمس لاصدارهما، وقال: “كل اغنية اعمل عليها من كل قلبي ليحبها الجمهور ودائماً اتمنى ان تصل الى اكبر عدد ممكن من الناس.”

واثنى نابلسي على التعاون مع المخرج بهاء خداج حيث أحب كثيراً فكرة الكليبين، اضافة الى التقنية العالية والصورة التي سيقدم بها.

وعن اعتماده على الاغنيات الرومانسية من دون غناء الوان اخرى، أشار الى أنه لا يتقصد غناء أغاني رومانسية فقط، وأضاف أنه يختار الأغنيات التي تعجبه وتشبهه بغض النظر عن لونها، وقال في حال عُرض عليه اغنية وطنية او شعبية وأعجبته فسيختارها. وأضاف أن هذا الموضوع يتركه للمستقبل.

وعن الديو مع الفنان ناصيف زيتون في حفلة “شتورا” حيث غنيا سوياً أغنية “مجبور”، عبر أدهم عن حبه لناصيف.

وهل من الممكن ان يجمعهما ديو سوياً، قال ادهم أن ليس لديه مشكلة اذا كانت الأغنية جيدة كخطوة في مسيرتهما واذا كانت جميلة من ناحية الكلام والفكرة واللحن.

ومن جهة مقابلة، هل يقدم على ديو مع فنانة، اشار الى أن الفكرة لا تخطر على باله حالياً، فهو يفضل التركيز على عمله منفرداً.

بدوره كشف المخرج بهاء خداج لموقع “بصراحة” أن الكليبين سيتبعان ذات الموضوع والحالة اي أن القصة واحدة بأغنيتين منفردتين. وأكد أن الفكرة سيحبها لجمهور كونها تتضمن الحب والغرام.

واوضح بهاء فكرة كل كليب لنا حيث انه في “شدني غمرني” سيظهر ادهم بصورة الشخص العاشق ولكن تعترض حبه مشكلة اجتماعية وهي رفض الوالد لزواج ابنته كونه لا يتقبل فكرة التخلي عنها وسينتهي الكليب بفكرة لم يرد المخرج أن يفصح عنها كي يشوق الجمهور على انتظار العمل.

اما في اغنية “مشتاق” سيظهر ادهم بصورة الشاب المغروم ايضاً ويعبر عن حالة غرامه واشتياقه بصور ومشاهد تعبيرية.

أفصح “خداج” أن فكرة القصة الواحدة التي تركز على شخص واحد من خلال الكليبين من الوارد تطويرها اكثر بأغانٍ جديدة لأدهم نابلسي. كما أشار الى أنه مستمتع بالتعاون مع ادهم من خلال علي المولى ويسعى للمزيد من التعاون معهما.
موقع بصراحة
2017 - أيلول - 24

شارك هذا الخبر

المزيد من الأخبار

نادر الأتات في المراتب الأولى
نادر الأتات في المراتب الأولى
حلقة نارية من "منّا وجرّ"
حلقة نارية من "منّا وجرّ"
نجوى كرم تسافر إلى أميركا من أجل تكريمها
نجوى كرم تسافر إلى أميركا من أجل تكريمها
نيكول سابا نجمة في" الهيبة "
نيكول سابا نجمة في" الهيبة "
 نجوى كرم تجتمع مع طليقها مجدداً.. هل عادت إليه؟
نجوى كرم تجتمع مع طليقها مجدداً.. هل عادت إليه؟
مدير أعمال سعد لمجرد: هذه حقيقة صدور حكم ببراءته
مدير أعمال سعد لمجرد: هذه حقيقة صدور حكم ببراءته