كنعان للحريري: شعبك ينتظرك!

المحلية | | Saturday, November 18, 2017 11:48:15 AM
توجّه عضو تكتل "التغيير والإصلاح" النائب ​ابراهيم كنعان​ الى رئيس الحكومة سعد الحريري بالقول: "شعبك ينتظرك والمؤسسات تنتظرك لنستكمل ما بدأناه لجميع اللبنانيين ولنجري الانتخابات النيابية في موعدها".

وتابع كنعان في كلمة له في احتفال ​عيد الاستقلال​ في ​جورة البلوط​ المتنية الى أن "الاستقلال يعني أن يكون لدينا ارادة صلبة وقوية بالقضايا الوطنية والسيادية وأن لا نساوم عليها"، مشددا على أنه "بهذه القضايا يجب أن يكون لنا رأي واضح".

واعتبر أن "الاستقلال هو الذي رأيناه عدما قال رئيس الجمهورية ​ميشال عون​ أننا ننتظر عودة رئيس الحكومة ​سعد الحريري​ حتى نستوضح منه ظروف ​الاستقالة​ من الخارج لنبني على الشيء مقتضاه"، مشيرا الى أن "الرئيس عون لم يمارس ​سياسة​ محور أو مصلحة حزبية فئوية، بل أخذ بعين الاعتبار مصلحة الدولة وكرامتها ومؤسساتها ووجودها".

وأكد كنعان أن "وحدتنا خلف الرئيس كانت الاساس بنجاحنا، وحدتنا حصنت الامن و​الجيش​ والاقتصاد، وهي حصنت الدبلوماسية التي جعلت العالم كله يتنبى الموقف اللبناني بقناعة. الوحدة التي نجح الرئيس بأن يصيغها، وجعلت من شعار الاتحاد قوة"، مشددا على "أننا ننتظر عودة الحريري الى لبنان ووحدتنا نجحتنا وعدم توفر وحدتنا التي هي قوة لبنان خسرتنا في العام 1990".

بحث

الأكثر قراءة