الخير يتلقى صفعة انتخابية

المحلية | | Tuesday, April 24, 2018 6:27:35 PM
ذكر موقع "تيار المستقبل" أن رئيس جمعية "الفكر والحياة" الشيخ صالح حامد زار الأمين العام لتيار المستقبل أحمد الحريري في مقر الأمانة العامة في القنطاري، حيث تباحثا شؤونا شمالية تخصُّ منطقة المنية الإدارية بهدف دعم قضاياها الإنمائية والوطنية. وحامد كان مسؤول الماكينة الإنتخابية للنائب كاظم الخير.

وقال حامد إثر اللقاء: "هذه الزيارة تأتي في إطار التواصل والتعاون والتشاور مع القيادة الوطنية والحاضن للعيش المشترك والسلم الأهلي المتمثلة في قيادة وقائد تيار المستقبل الذي نرى في أدبياته الخطابية ومنهجيته السياسية وأبجدياته الوطنية الواعية والواعدة والصادقة قوةً وضمانةً وصيانةً وقيامةً وسلامةً للبنانَ بصيغته النهائية التي يقدمها لأبناء الوطن الواحد والموحّد".

أضاف: "إننا في هذه اللحظة التاريخية الراهنة المفصلية من الحراك السياسي والإستحقاق الإنتخابي لبرلمان 2018 نجد أنفسنا أمام موقف مؤيد لمشروع دولة الرئيس سعد الحريري وفاءً لوالده الشهيد وانحناءً لدماء الشهداء والتضحيات الجسام التي يقدمها الرئيس سعد الحريري وتيارته الوطني".

وأوضح حامد أن "الرئاسة الثالثة أخذت موقعها الريادي والسيادي والإنتاجي في ظلال حكومة الحريري"، مؤكدا أن "تيار المستقبل الواجهة السياسية للطائفة السنية والاعتدال الإسلامي فكراً وممارسةً، وسنكون إلى جانبه في حملته الانتخابية من أجل تحقيق وحدة الصف والموقف والكلمة الجامعة".

بدوره، رحَّبَ أحمد الحريري بحامد، وأثنى على دوره الإيجابي في نشر ثقافة الحوار والاعتدال الإسلامي والوطني، مؤكدا أنَّ للمنية منزلة متقدمة في وجدان "تيار المستقبل".

وقال: "أسسنا علاقةً طيبة مبنية على الاحترام والعمل المنتج مع كافة عائلات المنية ومكوناتها الإجتماعية، ولنا مع أهلها سجِّلٌ حافل بالنضال فحققنا معاً الكثير من الإنجازات الملموسة في مجالات كثيرة. والمنية عندنا بمثابة بيت الوسط والرأس والروح من الجسد".

وفي ختام اللقاء شدد الطرفان على ضرورة تعزيز دور الشباب وإشراكهم في صناعة القرار السياسي والشأن العام.

بحث

الأكثر قراءة