سامي فتفت: نرفض تهميش "كتلة المستقبل" في الحكومة

المحلية | | Friday, May 25, 2018 12:26:22 PM
أكد نائب كتلة المستقبل سامي فتفت أن "البلد يمر في مرحلة حساسة لذلك نحتاج لشخص بحجم الرئيس سعد الحريري إن كان على صعيد علاقاته الوطنية او الخارجية، شخص متفائل يريد العمل لمصلحة البلد بكل ما للكلمة من معنى ويريد التوافق"، مشددا على ان "الحكومة لا يمكنها ان تكون من لون واحد بل يجب ان تشمل كل الاطراف فهذا هو واقع البلد لذلك يجب على الجميع تفهم هذا الامر داخليا وخارجيا".

وقال فتفت، في حديث الى قناة "المستقبل"، إن "البلد اليوم بحاجة للرئيس نبيه بري ولحنكته وطريقة عمله واهتمامه باستقرار البلد وعلاقاته لربط جميع الاطراف مع بعضها البعض".

ولفت الى أن "كتلة المستقبل اليوم كبيرة ويجب ان تُمثَل في الحكومة ونحن نرفض تهميشنا "، موضحا ان "الرئيس بري تكلم امس عن حكومة مكبرة، قد تقارب الثلاثين وزارة وسيكون هناك وزارات عدة من دون حقائب لارضاء الجميع ولكن طبعا ضمن المنطق وضمن حجم الكتل".

وعما اذا كانت الحكومة ستكمل ما تم انجازه في الحكومة السابقة، أكد أن "هناك مشاريعا كثيرة يجب ان تستكمل، كما وهناك مؤتمر سيدر الذي وضع شروط كثيرة على اساها يجب ان نشكل الحكومة، ويجب الالتزام بكل القرارات لنحظى بثقة المجتمع الدولي لنسير بالمشاريع الجديدة وننفذ المشاريع التي اقرتها الحكومة القديمة".

وعن نهج المحاسبة والاصلاح الذي يعتمده الرئيس سعد الحريري، قال: "نحن على ثقة تامة بقرارات الرئيس سعد الحريري، وتيار المستقبل يمتد على كامل الاراضي اللبنانية وهو عابر للطوائف، وما يحصل هو شأن داخلي داخل التيار، وليس هناك ما يستدعي اعتباره مشكلة كبيرة ، فمن الطبيعي ان يشهد تغييرا بين فترة وأخرى.

بحث

الأكثر قراءة