خاص بالصور-"مزرعة" التجميل تنتقل الى الصفرا..ضحية جديدة بحالة مروعة..واليكم تفاصيل الحادثة!

التحري | | Wednesday, June 20, 2018 11:47:53 AM
-خاص موقع التحري-

ضحايا "مزرعة " التجميل الى ازدياد،ومصائب التشوه الذين يتعرضون له أصبحت كارثية،فكيف لا ،اذا كان من يغريهم بحقن التجميل هو ليس طبيبا مختصا في هذا المجال ،او يمكن ان يكون بعيد كل البعد عن اي اختصاص!!
كما ان الوعي عند الأشخاص الذين يقعون ضحايا مصيدة هؤلاء التجار مفترض ان يسيطر على أي إغراء،فكيف يسلم الشخص اغلى ما يملك وهو صحته ،فيلجأ الى اجراء filler وbotox في اي مكان وبطريقة عشوائية ووفقا للصور الأخير التي وصلتنا الى موقع التحري،ويظهر فيها سيدة تُحقن بالfiller في محل البسة وهذه السيدة قد تعرضت لمضاعفات وتشوه!!
وبالعودة إلى قضيتنا ،فقد قصدت سيدة وتدعى م .ش ،إحدى الصيدليات في الصفرا ،وقامت صاحبة الصيدلية ج.ن بإجراء ال filler في شفتي السيدة ،وهي العالمة بأن ما تقوم به هو امر مخالف للقوانين وهي ليست الشخص المخول القيام بذلك،وبعد إتمام الأمر داخل الصيدلية، حلت المصيبة على السيدة و العائلة بكامله وذلك بسبب كارثة التشوه التي تعرضت له السيدة والتي لا يمكن مشاهدته في الصور ،اضطرت العائلة الى إدخال السيدة الى المستشفى وهي بحالة طارئة وقد تبلغت العائلة بأن العلاج لن يكون سهلا ابدا لأن ما أصيبت به الضحية هو أقسى درجات التشوه.
بعد ورود الشكوى الى موقع التحري من ابنة الضحية ،والتي أبدت اهتماما في نشر ما حصل مع والدتها،ليكون ذلك عبرة للتحذير من مخاطر إجراء هذا النوع من الحقن بطريقة عشوائية وعلى يد أشخاص غير مختصين لأن المضاعفات قد تصل إلى حدود خطيرة لا يمكن تصورها وهذا ما حصل مع الضحية ،تواصلنا مع مدير العناية الطبية في وزارة الصحة د.جوزف الحلو ،وأكد لنا انه يتابع شخصيا قضية السيدة م.ش ونقوم بالتنسيق مع نقابة الصيادلة وسوف يتم اتخاذ القرار المناسب.
وأضاف د.حلو : لن نتهاون مع اي شخص يتجاوز القوانين ويسمح لنفسه التلاعب بصحة الناس ،فمن يخالف ويسبب المصائب لضحاياه ،عليه أن يحاسب كائن من كان،وتابع د.حلو :نحن ندرس الشكاوى بدقة ،مع كل التقارير الطبية ،التي تخص الحالات،ونتخذ الإجراء المناسب بناء على ذلك .
موقع التحري ودون كلل أو ملل ،لن يتوقف عن ملاحقة الأخطاء الطبية ،وعن تبني هذا النوع من القضايا عل هذه الفوضى الكارثية تتوقف ويعلم المخالفون حدودهم وبان صحة الناس هي ليست سلعة للاستثمار.

بحث

الأكثر قراءة