سجال "تويتري" بين جريصاتي وعقيص

المحلية | | Sunday, June 24, 2018 6:49:41 PM
توجه وزير العدل في حكومة تصريف الأعمال سليم جريصاتي في تغريدة عبر "تويتر" بنصيحة الى "نائب القوات الحالي والقاضي السابق" بالقول:"حرر نفسك من عقدة رفض السلطة القضائية العليا عودتك الى القضاء أو منحك منصب الشرف، ثم تكلم عن العدل والعدالة، فتعدل". إلا أن جريصاتي لم يسم هذا النائب.

ولاحقاً، رد عضو كتلة "الجمهورية القوية" النائب جورج عقيص على تغريدة وزير العدل في حكومة تصريف الأعمال سليم جريصاتي بالقول:"الى وزير العدل الراحل مع محبة القضاة لرحيلك، طالما اردتَ سجالاً شخصياً، خذه: اراك تتكلم عن العقد ويبدو لديك منها الكثير. عيب أن تمرّر مستندات سرية الى خصومي السياسيين خلال الحملة الانتخابية، وعيب أن تزوّر حقيقة اني بحياتي لم أطلب منصب الشرف وأتحداك أن تبرز اي طلب مني".

وأضاف:"وشرف لي ان اطلب العودة الى القضاء، وعار على القضاء ان يرفضها، وهو لم يفعل"، متوجهاً إلى جريصاتي بالقول:"كل كلامك تأويل وافتراء واعدك بالمزيد ان تجرّأت عليّ، عبرتُ عن رأيي دون تجريح بشخصك، ولكنك ردّيت بالشخصي دون ان تصيب".

بدوره، رد جريصاتي على رد عقيص بالقول:" فقد النائب القواتي الحالي والقاضي السابق صوابه وأعصابه وغرق في سيل التناقض: هل هناك مستندات او لا؟ هل نال منصب الشرف او لا؟ شيء من الهدوء والاتزان يغني عن التحدي".

كما رد عقيص على رد جريصاتي بالقول:"يبدو ان مقابلتي صباح اليوم افقدت البعض صوابهم. نصيحة الوحيدة لهؤلاء في الزمن الباقي: إستشيروا قبل أن تصرّحوا، ووفروا على الناس تناقضاتكم"، مشيراً إلى أن "في البلد معضلات قضائية أهمّ من منصب الشرف، الذي لم اطلبه من قضائهم، بل نلته من ١١٣٦٣ مواطن هم منبع الشرف".
















بحث

الأكثر قراءة