تغريدة من ناشطة في 'التيار الوطني الحر' حول الإمام الصدر تفجر غضباً واسعاً على مواقع التواصل

رصد | | Friday, August 17, 2018 9:08:32 AM
المصدر : الجديد
تصدر هاشتاغ أو وسم #إلا_السيد_موسى لائحة التراندز على مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان على خلفية تغريدة لإحدى الناشطات طالت الامام المغيب موسى الصدر.

وفي التفاصيل، غردت صاحبة حساب @JinaRZ على "تويتر"، قائلة: "صاروا يستحوا بصورة البيبسي، قصدي النبيذ قصدي النبيه، ورجعوا يحطوا صورة المغيم الصدر"، لتنفجر عندها مواقع التواصل رداً على هذه التغريدة التي إعتبرها مناصرو "حركة أمل" والإمام الصدر أنّها بمثابة تطاول وإهانة لرمز يمثلهم ويعني لهم كثيراً.

ولم تقف الامور عند هذا الحد، لاسيما وأنّه تبيّن أنّ صاحبة الحساب من المنتمين لـ"التيار الوطني الحر"، فشنّ الناشطون هجوماً طال التيار أيضاً.

أحد الناشطين كشف في تغريدة قائلاً: "المحامي حسن بزي يتقدم بشكوى للنيابة العامة... في حال لم يتم استدعائها بنعتبر كلنا كل ما يتصلوا فينا يقولوا لنا جبران رافع عليكم دعوى نطبش الخط بوجه".

في المقابل، أبدى ناشطون من "التيار الوطني الحر" رفضهم لما كتبته صاحبة التغريدة، حيث كتبت إحدى الناشطات: "بضاعة فاسدة للكب برات السحارة"، لافتة الى أنّ "رئيس الجمهورية العماد ميشال عون يعتبر أنّ الامام الصدر من أكثر الشخصيات تأثيراً في حياته".

بحث

الأكثر قراءة