سعيد: العين على لبنان واسعة

المحلية | | Saturday, September 22, 2018 8:11:14 AM
اعتبر النائب السابق ارس سعيد أن "تشريع الضرورة من اخبار الوضع الاقتصادي وال تحضير لإضراب عام كلها من أجل غاية واحدة", لافتاً الى أن "تشكيل حكومة بشروط حزب الله الذي لا تهمه من يحصل على حصّة انما يهمّه ان تكون الحكومة دائرة للألتفاف على عقوبات اميركا ضد ايران في الدواء والغذاء والسلع الأساسية".

ونبه سعيد فس سلسلة تغريدات على حسابه الخاص عبر تويتر بالقول: "ملاحظة وارجو الإنتباه, سيُعرض على شركات ومصانع لبنانية تأمين حاجات للسوق الايراني على طلب من قريبين من حزب الله (تجّار،رجال أعمال…) مقابل أموال نقديّة, إفعلوا ما تشاؤوا انما إحذروا العقوبات فالعين على لبنان واسعة".

وتابع: "تخوض القوى السياسية معركة عدد مقاعدها ويخوض حزب الله معركة تحديد وظيفة الحكومة: الإلتفاف على عقوبات اميركا في وجه ايران ولا بأس ان تخوض المعركة الى جانبه قوى معروفة بقربها من أخصام ايران في لبنان و العالم العربي".

في سياق آخر وجه سعيد ملاحظة محليّة, وقال: "لم تستطع بعد الأجهزة الأمنيّة تحديد هوية الملثمين الذين أقفلوا طريق في قرطبا واعتدوا على مدير مشروع سد جنّة رغم مرور ٧٢ ساعة على الحادث واذا لم تنجح يعني انها لا تريد كشف الملابسات ونصرّ على معرفة من يقفل طريق داخل بلدتنا".












بحث

الأكثر قراءة