جنبلاط يرد على ابي خليل: اشارتي الى كلام جابر ليست من باب الحقد

المحلية | | Sunday, September 23, 2018 5:21:34 PM
بعدر رد وزير الطاقة والمياه في حكومة تصريف الأعمال سيزار أبي خليل عبر "موقع ليبانون ديبايت" على كل من النائب ياسين جابر ورئيس الحزب التقدمي الإشتراكي النائب وليد جنبلاط، رد الأخير على حسابه عبر "تويتر" على أبي خليل بالقول:"الى وزير الطاقة السيد سيزار ابي خليل، ان اشارتي الى كلام النائب ياسين جابر ليست من باب الحقد كما تقولون بل من باب الحرص على المصلحة العامة كما قصد الاستاذ جابر وليتكم اخذتم بملاحظات منير يحي التي ادلاها أنذاك بحضور الرئيس الحريري لكن قررتما تجاهلها لانه يبدو ان س .م فوق الجميع".




وأضاف:"ولا أريد ان تكون ملاحظاتي سوى من باب النصح وان تفسر على غير محملها سياسيا"، مشدداً على أننا "سنتابع جهود التهدئة والحوار بوجود الكهرباء او بدون الكهرباء و على ضوء الشموع او قناديل الكاز او ضؤ القمر، نحن والقمر جيران".




,رفض وزير الطاقة في حكومة تصريف الاعمال، سيزار أبي خليل الرد على كلام عضو كتلة التنمية والتحرير النائب ياسين جابر، الذي تم تناقله أمس، عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمتضمن "كلاما مسيئا بحقه وحق التيار الوطني الحر".

وقال ابي خليل في حديث لـ"ليبانون ديبايت": "ننتظر رد النائب جابر على التسجيل وما إذا كان سيتبناه هو او فريقه السياسي، ليُبنى على الشيء مقتضاه"، مكررا موقفه والذي يدعو من خلاله الى "العودة الى مجلس الوزراء لتوضيح مسألة الاعتمادات حول الفيول".

وفي السياق، توجه ابي خليل الى النائب السابق وليد جنبلاط بالقول: "لا بالحقد ولا الكيدية نعالج الامور والملفات، مشددا على "وجوب الحرص على جو التهدئة للمساعدة في حلحلة المواضيع كافة".

وانتشر أمس تسجيل صوتي منسوب للنائب جابر، يتحدث فيه عن ملف الكهرباء وينقل عن دبلوماسيين استغرابهم رفض الدولة لعرض شركة "سيمنز" الألمانية لبناء معامل لإنتاج الطاقة الكهربائية، مستطرداً بقوله: "للأسف الشديد، العهد رح يدمّر لبنان والبلد عم يتاخد عالهاوية".

وإلى ذلك، لفت جنبلاط​ في تغريدة صباح اليوم، الى أنه "في ملف ​الكهرباء​ ليت المعنيين يسمعون ما قاله ​النائب ياسين جابر​، صوت مدوي ينضم الى الحريصين على المصلحة العامة يفضح مهزلة البواخر التركية التي هي احد الاسباب الرئيسية للعجز و​الدين العام​".

بحث

الأكثر قراءة