راغب علامة :"طار البلد بوجود نواب يهددون بقطع رؤوسنا"

رصد | | Monday, December 10, 2018 10:50:55 AM
رصد موقع التحري
"بدو تطيير رأسه " هذا ما قاله النائب حكمت ديب عن الفنان راغب علامة ،والسبب ان الفنان راغب علامة شعر بوجع الناس وجسد ألمهم في اغنية عبرت عن واقع الحال المأساوي،كلام النائب ديب أشعل مواقع التواصل الاجتماعي وقد استنكر عدد كبير من الإعلاميين والفنانين والناشطين ما جاء على لسانه واعتبروه تطاول وانتهاك لحرية الرأي والتعبير ،وكلام غير حضاري وغير ديمقراطي ،لا يمكن أن يصدر عن ممثل للشعب ومن هؤلاء الفنان عاصي الحلاني الذي ردّ عبر "تويتر" قائلا "لن تنبعث شرارة الإصلاح في هذا الظلام الحالك إلا إذا تعلمت الشعوب وحافظت على حقوقها ودافعت عنها بالثورة القائمة على العلم والعقل وتقبل الأخر وليس يا سعادة النائب من خلال تقطيع الرؤوس نحنا بلد دمقراطي ولنا الحق في التعبير والتغير.. وما منوطي راسنا الا للي خلقنا .

بدور، كتب عضو "كتلة الكتائب" الياس حنكش "البي يلّي سكّر مصلحته ومش قادر يدفع مدرسة ولاده
الأم يلّي صارت بلا شغل ومش قادرة تكمل الشهر
الشّب يلّي وصل لليأس من وعود فارغة
مش ناطرين حدن يخبرهم، حاسّين بجشع المسؤولين للحصص يلّي جمّد البلد
لأ، مش يلّي عبّر عن مشاعرنا لازم يطير رأسه؛ حدن تاني لازم يطير (من) البلد."
كما أن الفنان راغب علامة بدوره رد على كلام النائب حكمت ديب :
"يا صديقي ما قاله هذا النائب يمثل أخلاقه.. ثم أنني أعلم بأن فخامة الرئيس لا يقبل ان يكون عنده نواب يطلبون قطع رأسي لأنني غنيت وجع الناس وجرح الوطن خوفاً على وطني.!!! لكن كلام أهل الحق جرح آهل الباطل. وتحية الى أصدقائي الشرفاء من التيار الوطني الحر".

"طار البلد بوجود نواب يهددون بقطع رأسنا ويتصرفوا علنا ك دواعش.. أكيد طار البلد..انت خفت من آغنيتي وعم تهددني..انا ما بخاف من تهديدك لكني الآن أقدم إخبار الى فخامة الرئيس ودولة الرئيس نبيه بري ودولة الرئيس سعد الحريري وزارة الداخلية والآجهزة الأمنية بأن حكمت ديب هددني بقطع رأسي"

بحث

الأكثر قراءة