أهلنا عم "يقتلوا حالن" تيعلّموا ولادن

المحلية | | Friday, February 8, 2019 3:45:26 PM
في تعليقه على حادثة المواطن جورج زريق، نشر رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميل على حسابه عبر "تويتر" صورة جورج مع إبنته، وكتب معلقاً :"جورج زريق أب لبناني أحرق نفسه ليكون شهيداً عن جميع اللبنانيين المقهورين الذين لا سند لهم.".

وأضاف الجميل ناعياً زريق " شهيد الضرائب والغلاء المعيشي، شهيد الاستهتار وقلّة المسؤولية، شهيد الأنانية وغش الناس.كنّا نقول اهلنا عم "يقتلوا حالن" تيعلّموا ولادن... فلتسترح نفسه في السماء".




من جانبه، غرد عضو كتلة الكتائب النائب الياس حنكش على حسابه عبر "تويتر" فكتب:" جورج زريق تكون نفسك بالسما، إنت إستشهدت عن كل بي وإم بضحّوا بحالن كرمال ولادن...وإنشاءالله المدرسة تتكفل بتعليم ولادك لحين تخرّجن!"

وختم كاتباً :"المسيح قام."




أما عضو تكتل "لبنان القوي" النائب زياد أسود فكتب في تغريدة عن زريق ، "عندما يضرم شخص نفسه بالنار بسبب وجع او جوع أو تعب أو خوف فهذه قمة التضحية من أجل العائلة أو المجتمع و رسالة مدوية لكل من يحمل في صدره قلب من حجر أو ضمير ميت أو انعدام الحس بالمسؤولية تجاه أخيه في الإنسانية...بئس هذا الزمن و عذرا منك لأننا لا نشرف وكالتنا و هي الدفاع عنك.".




هذا واكتفى الوزير السابق وئام وهاب في تغريدة له عن الفاجعة بكتابة: "جورج زريق لا كلام."



النائب طوني فرنجية بدوره غرد عن مأساة جورج فكتب عبر "تويتر": عسانا نستيقظ قبل أن يحترق الوطن برمته."

لكن فرنجية لم يكتف بمواقف الإستنكار بل عن كشف عن عزمه التقدم باقتراح قانون يحفظ حق التلامذة بالتعليم ويمنع المدارس الخاصة من حرمان التلامذة من تقديم فحوصاتهم أو ممارسة الضغط على الأهالي عبر أبنائهم! ".




بحث

الأكثر قراءة