قصة "تريسي" تُفطِرُ القلوب... وجو معلوف "يكشف" التفاصيل

المحلية | | Sunday, January 17, 2021 8:09:42 PM
رصد موقع ليبانون ديبايت

كشف مؤسس ورئيس منظمة "كرامة " الاعلامي جو معلوف عن قضية جديدة تُفجع القلوب حيث تعرضت الطفلة "تريسي" للاعتداء والضرب على يد خالتها زوجة والدها، وهي ترقد في المستشفى في حين تحرك القضاء لفتح تحقيق بالحادثة واحالة الملف لمتابعته في محافظة البقاع في لبنان.

وكشف معلوف، ان "المحامية بشرى الخليل هي التي اوعذت له للاهتمام بهذه القضية لحماية الطفلة من العنف ومحاسبة المسببين".

لكن المفاجأة التي فجرتها جدة الطفلة، ان" شقيقة هذه الضحية انجيلينا وعمرها 9 سنوات قد توفيت منذ 16 يوم اثناء وجودها في منزل والدها وزوجته".

وطالبت الجدة بفتح تحقيق لاسباب الوفاة وتعيين طبيب شرعي لكشف كافة الملابسات.

وقد غرّد الاعلامي جو معلوف على حسابه عبر "تويتر" كاتباً, "انجلينا الملاك التي توفيت بظروف غامضة والتي تطالب العائلة بكشف ملابسات وفاتها وتطلب منا التدخل. كلنا ثقة بالقاضي شرتوني الذي لن يتساهل بكشف الحقيقة ومحاسبة المسؤول ونضع أنفسنا بتصرف العائلة".



وأضاف في تغريدة ثانية, "سنتابع قضية وفاة انجلينا بظروف غامضة والإعتداء على شقيقتها مع العائلة لمحاسبة كل مرتكب والوصول إلى الحقيقة في وفاة الطفلة أنجلينا وضمان حماية شقيقتها الموجودة في المستشفى والشكر لاهتمام القاضي شرتوني الذي وعد بعدم التساهل".



وأشار معلوف في تغريدةٍ كاتباً, "توجهت إلى مستشفى الكرنتينا مكان تواجد الطفلة التي تم الاعتداء عليها وتفاجأت بوجود القاضي رولان الشرتوني موجوداً للاطمئنان عليها وقام بالاتصال بالدكتور صاصي المشرف على حالتها وقد وعد الرئيس شرتوني متابعة ملفها وعدم التساهل مع من قام بالاعتداء عليها ومساعدتها شخصياَ وإنسانياَ."




وتابع مؤسس ورئيس منظمة "كرامة " الاعلامي جو معلوف في تغريدة, "أبلغت أن القاضي رولان شرتوني كان قد وضع يده على ملف الطفلة المعنفة وقام شخصياً بزيارتها والاستماع لها في الريحانية وهو من طلب نقلها إلى المستشفى بعد أن صدم بما شاهده من آثار تعنيف وحشي وإهمال من والدها ولا يزال يتابع الملف حالياَ وقد قرر توقيف زوجة الوالد وترك الوالد رهن التحقيق."




بحث

الأكثر قراءة