ميريام سكاف: "عيب... هالشي مش مسموح"

المحلية | | Tuesday, February 23, 2021 4:07:47 PM
رصد موقع ليبانون ديبايت

علّقت رئيسة الكتلة الشعبية ميريام سكاف في تغريدةٍ على حسابها عبر "تويتر"، على تلقي عدد من النواب لقاح كورونا، كاتبةً: "تحية للدكتور البزري يلي رفض يكون شاهد زور ع فضيحة تلقيح النواب، وتحية لشجاعتو ووطنيتو بفضح المسؤولين يلي عم يتهافتو لسرقة اللقاح من قدام الناس".

وأضافت، "هالشي مش مسموح، وعيب المسؤول يستخدم نفوذو ليتلقح قبل غيرو. أنا انعرض عليي اللقاح ورفضت اخدو قبل وقتي، لأنو ببساطة هيدي مسألة أخلاقية".




وصباح اليوم الثلاثاء، آثار خبر "تلقي عدد من النواب وموظفي البرلمان الذين تزيد أعمارهم عن 75 عاماً اللقاح"، ضجةً حيث أكّد رئيس اللجنة الوطنية للقاح كورونا عبد الرحمن البزري، خلال مداخلة له عبر قناة الـ"LBCI" أنه "سيعلن إستقالته من اللجنة الوطنية للقاح كورونا".

وأفادت معلومات "الجديد"، أنّ "النواب الذين تلقوا لقاح كورونا اليوم من داخل مجلس النواب"، وهم: "عبد الرحيم مراد، وهبي قاطيشا، مصطفى الحسيني، علي عسيران، نقولا نحاس، غازي زعيتر، إيلي الفرزلي، سليم سعادة، ياسين جابر، أنيس نصار، أسعد حردان، ميشال موسى، أنور الخليل، فايز غصن، وألبير منصور، إضافةً إلى الموظفين عدنان ضاهر، رياض غنام، محمد موسى، نقولا منسى، وسيمون معوض".

ولاحقًا، تراجع البزري عن قراره بالإستقالة وقال خلال مؤتمره الصحفي: "لا نهاجم من تلقى اللقاح بالشخصي، وردة فعلي الأولية على ما حصل كان الاستقالة لكن أعضاء اللجنة الوطنية للقاح كورونا قالوا إن استقالتي ستتسبب باستقالتهم أيضاً".


بحث

الأكثر قراءة