إحتجاجاتٌ وغضب... إليكم الطرقات المقطوعة

أمن وقضاء | | Monday, March 8, 2021 6:24:44 PM
ليبانون ديبايت

لساعات طويلة، حُبس المواطنون داخل سياراتهم اليوم الاثنين, على العديد من الطرقات في المناطق اللبنانية، بعدما اقفل محتجون الطريق بالاطارات المطاطية ومستوعبات النفايات في عدة مناطق وذلك احتجاجا على تردي الاوضاع المعيشية وارتفاع سعر صرف الدولار.

وتنقلت الاحتجاجات بين طريق الشيفروليه وجل الديب، وتقاطع غاليري سمعان وفرن الشباك والكحالة وبحمدون حيث تم تحويل السير الى الطرقات الفرعية.

وعلى طريق المطار القديم قُطع السير بالاتجاهين, كما تم قطع السير محلة كورنيش المزرعة بالاتجاهين بحسب ما أفادت التحكم المروري.







وفي بيروت، أفادت التحكم المروري عن قطع السير على تقاطع الكولا باتجاه كورنيش المزرعة، بالاطارات المشتعلة, كما تم قطع السير على اوتوستراد الناعمة باتجاه الجنوب.







أما في صيدا اضرمت مجموعات النار بالاطارات المشتعلة عند دوار ايليا في المدينة.

وقد تم قطع السير على طريق عام ضهور العبادية عاليه بالاتجاهين.




وفي جبل لبنان، "قُطع السير على اوتوستراد البترون بالاتجاهين, أما في الجنوب، قُطع السير في شارع رياض الصلح الرئيسي وسط المدينة عند البوابة الفوقا، بالاطارات المشتعلة، بينما لا يزال اوتوستراد الجية مقطوعا بالشاحنات".

وأفادت التحكم المروري على حسابها عبر "تويتر" عن الطرقات المقطوعة ضمن جونية و الجديدة : جبيل ـ الزوق ـ غزير ـ جل_الديب ـ الدورة ـ مزرعة يشوع ـ جسر الواطي ـ البوشرية ـ مار_تقلا.




أما الطرقات المقطوعة ضمن منطقة الشمال بحسب التحكم المروري: عابا بتوراتيج ـ كوسبا مفرق رشدبين ـ شكا_الهري بالاتجاهين ـ البترون قبل جسر الحديقة ـ النخلة مفرق البترومين ـ البداوي / اكومي / مسجد صلاح الدين / الجديد ـ البالما ـ التبانة ـ المنية / دير_عمار / البلدية ـ نفق_عرمان ـ العبدة ـ ساحة_حلبا ـ الحيصة.




وأضافت, الى أن الطرقات المقطوعة ضمن منطقة بيروت: - مستديرة الكولا - كورنيش_المزعة - تقاطع قصقص - جميع الطرقات المحيطة بساحة الشهداء.




كما تم قطع السير عند تقاطع الصيفي بيروت بالاتجاهين.




وقد اقدم بعض الشبان على قطع أوتوستراد البربارة بالاتجاهين بالإطارات المشتعلة.

بحث

الأكثر قراءة