وزيرٌ سعودي ينجو من موت محقق في إيطاليا

اقليمي ودولي | | Sunday, September 26, 2021 10:22:59 PM
عربي بوست

أعلن وزير الدولة للشؤون الإفريقية بالسعودية أحمد قطان، الأحد 26 أيلول 2021، إصابته ووالدته جراء حادث سير وصفه بـ"المخيف" في مدينة ميلانو الإيطالية، وذلك عندما كان يسير على الطريق بسيارة بالمدينة، مؤكداً أنه نجا من موت محقق، جراء الإصابات الخطيرة التي تعرض لها.

الوزير السعودي قال عبر حسابه الموثق على "تويتر": "أتوجه بالشكر والتقدير للمسؤولين في مستشفى مطار ميلانو للعناية الفائقة التي لقيتها ووالدتي الغالية بعد الحادث المخيف الذي تعرضت له على الطريق السريع"، دون تحديد موعده وملابساته.

كما أضاف الوزير السعودي أن الحادث "أصابني والوالدة برضوض شديدة وتمزقات في مختلف أنحاء الجسم"، دون توضيح مدى خطورة حالتهما الصحية حالياً.

وختم قائلاً: "قدر الله وما شاء فعل، الموت حق".



بينما لم يقدم قطان ملابسات حول سبب تواجده في ميلانو، وتفاصيل الحادث، ولم يتسنّ على الفور الحصول على تعقيب فوري من السلطات الإيطالية بشأن ما ذكره الوزير السعودي.

جدير ذكره، أنه في شباط 2018، صدر أمر ملكي سعودي، بتعيين قطان، وزير دولة لشؤون الدول الإفريقية بمرتبة وزير في وزارة الخارجية، بعد نحو 7 سنوات من رحلة دبلوماسية كان فيها سفيراً للمملكة بالقاهرة ومندوبها بالجامعة العربية.

بحث

الأكثر قراءة