حرصا على الموضوعية... "التحري" ينقل وجهتي نظر أهالي مدرسة "راهبات الصليب" حول ما حصل صباح اليوم

التحري | | Monday, January 17, 2022 4:46:10 PM


بعدما نقل موقع التحري صرخة عدد من أهالي طلاب مدرسة"راهبات الصليب Val Père Jacques"، الذين استنكروا تأكيد الإدارة على حضور الطلاب اليوم من خلال بيانين اثنين أمس، فيما لم يحضر اليوم الأساتذة ما سبّب حالة هرج ومرج لدى الأهالي والطلاب، سيما أولئك الذين أرسلوا بالباصات واضطروا لانتظار قدوم أهلهم لإرجاعهم لمنازلهم، ما اعتبره عدد من الأهالي أخذ أولادهم "كرهينة" من خلال حضهم على الحضور بغية الضغط على الأساتذة وثنيهم عن إضرابهم عبر وضعهم أمام الأمر الواقع بما أنه تم استقدام الطلاب... تواصل عدد من الأهالي مع موقعنا، رافضين هذا التوصيف، معتبرين أنه "مبالغ فيه".

وحرصا على الموضوعية، ومن منطلق إيصال الرسالة من جوانبها كافة، كان لا بد لموقع التحري من نقل الصورة على ضفة الأهالي غير الممتعضين من تصرف الإدارة وإدارتها للأزمة، وذلك بعد أن تواصلوا معنا، طالبين إيصال صوتهم.

وفي التفاصيل، فقد رفض العديد من الأهالي اعتبار أن أولادهم وضعوا في موضع "الرهائن" للضغط على الأساتذة للحضور لعملهم، بعد تأكيد الإدارة على الحضور في بيانين رسميين تم توزيعهما أمس الأحد.

وأثنى الأهالي على "إدارة المدرسة وراهباتها" مستغربين "تمرد الاساتذة". واعتبر هؤلاء أن شكاوى غيرهم من الأهالي والتي نقلها موقع التحري، ظالمة بحق المدرسة. في السياق، تقول إحدى الأمهات لموقعنا "دقولنا قالولنا تعوا خدوا ولادكن ما إجوا الأساتذة.. وهلقد حجما"!

وللإطلاع على المقال الذي كنا قد نشرناه صباح اليوم:
https://www.altaharri.com/News/548535

بحث

الأكثر قراءة