مارك ضو يردّ على محاولة "خلق شرخ بين أعضاء لائحة "توحدنا للتغيير": تضامننا قائم ومتين!

رصد | | Friday, April 15, 2022 1:58:58 PM
ليبانون ديبايت

صدر عن المرشّح عن دائرة عاليه على لائحة "توحّدنا للتغيير" مارك ضو بيان توضيحي، جاء فيه: "يتم تداول مقطع عن مقابلة أجريتها على قناة الميادين تهدف بشكل واضح لخلق شرخ بين أعضاء لائحة "توحدنا للتغيير" في دائرة الشوف وعاليه خاصة بشكل يستهدف المرشّحة غادة عيد، والأرجح هذا كان قصد طرح السؤال بالأساس. وهذا المقطع المقتضب واجابتي المختصرة من بعض الكلمات، لا تعكس وجهة نظري او صراحة عملنا مع غادة عيد ومع كل اللائحة".

وقال ضو في بيانه: "منعاً لأي استغلال لهذا المقطع في سياق تحريضي، أود أن أؤكد أن كل المسائل والتهم التي تتعرض لها غادة عيد في سياق الانتخابات أو أي من المرشّحين الآخرين نعتبر انفسنا جميعاً معنيين بها، وإن أي شكوك نتجت بعد افتراءات يتم تبديدها لعدم وجود ادلة عليها والمقصود باثارتها الحاق الضرر باللائحة القوية التي جمعتنا. وبالتالي هذه المحاولات مرفوضة، و تضامننا قائم ومتين".

وأضاف المرشّح عن دائرة عاليه على لائحة "توحّدنا للتغيير" مارك ضو، "كما تعهدنا لبعضنا البعض، بالصراحة الكاملة بما بتعلق بأي فرد منا أو من أعضاء اللائحة، وهذا قائم والنقاش ما بيننا دائماً مفتوح وصادق. ولن نكون سوى فريق عمل واحد متعاضد بوجه كافة محاولات الترهيب والتشكيك في خضم هذا المعترك لكسر طغمة فاسدة طائفية ميليشياوية تدمر وطننا وارزاقنا وتحاول النيل من زملاء لنا عبر تسخير كل إمكانيات تهشيم الأشخاص والذم بهم لصالح كسر اللوائح التي تهدد بخرق صفوفهم خاصة لائحة "توحدنا للتغيير" في الشوف وعاليه".