التونسي توزغار يثير أزمة بين وكيل أعماله ونادي سانت إتيان الفرنسي.. إليكم ما حدث

رياضة | | Tuesday, August 16, 2022 2:28:20 PM


مهدي عبيد - العربي الجديد

حاول فريق سانت إتيان الفرنسي في الأيام الماضية التعاقد مع المهاجم التونسي، يوهان توزغار، لكن الصفقة لم تنجح في نهاية الأمر، بسبب تمسك فريقه تروا بجهوده، رغم أن صاحب الـ35 سنة، فقد مكانه بالتشكيلة الأساسية منذ بداية الموسم الجديد في الدوري الفرنسي الممتاز.

وكشف مدرب فريق سانت إتيان، لوران باتلس، في المؤتمر الصحافي يوم السبت، أن توزغار تراجع عن الانتقال للفريق، بعدما أعطى وعداً للمسؤولين من أجل اللعب لسانت إتيان الذي ينافس ضمن أندية دوري الدرجة الثانية الفرنسي، هذا الموسم.

ولم تعجب تصريحات مدرب سانت إتيان، وكيل توزغار، الذي كتب على حسابه في موقع تويتر الإثنين: "يوهان وافق على العرض منذ 3 أيام، العائق الوحيد يتمثل في رفض تروا تحرير لاعبه، رئيس سانت إتيان لم ينتظر وأوقف سريعاً المفاوضات، بينما كان اللاعب متحمساً لهذا الانتقال وتحدث مع مدربه الجديد".

واختتم: "من السهل نشر أخبار خاطئة والتصريح بمعلومات ليست صحيحة، ووضع الضغط على اللاعب، لكن توزغار محترف جداً والمشكلة التي حدثت لا دخل له فيها تماماً، إذ تعود الكلمة الأخيرة لفريقه تروا".

وكان توزغار تراجع عن الاعتزال الدولي، وانضم لمنتخب تونس في بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم التي أقيمت في الكاميرون مطلع العام الحالي، دون أن يترك بصمة واضحة في بعض المباريات التي شارك فيها.

بحث

الأكثر قراءة