الخزري يتحدث لأول مرة عن مواجهة البرازيل ويوجّه رسالة للاتحاد الأفريقي

رياضة | | Sunday, September 18, 2022 1:27:34 PM


مهدي عبيد - العربي الجديد

تجاوز نجم منتخب تونس، وهبي الخزري، الإصابة التي تعرّض لها في الفترة الأخيرة مع فريق مونبيلييه الفرنسي، ليصبح جاهزاً للمباراة الودية المرتقبة بين "نسور قرطاج" والبرازيل، يوم 27 سبتمبر/أيلول الحالي، في ملعب حديقة الأمراء في باريس.

وعلّق الخزري للمرة الأولى على هذه المواجهة قائلاً في تصريحات خص بها موقع "بي بي سي سبورت أفريكا" الأحد: "سعدت كثيراً عندما سمعت الخبر، لأننا نتحدث عن البرازيل، بلد كرة القدم، لدينا فرصة لنواجه أكبر اللاعبين في العالم".


وأضاف قائلاً "مباراة تونس والبرازيل ستكون حفلاً كبيراً بالنسبة لنا، وتحمل كذلك تحدّياً مهماً بالنسبة إلينا حتى نختبر مستوانا ضد المنتخبات الكبيرة قبل كأس العالم، هذه المباراة ستكون مقياساً حقيقياً لفريقنا، وستبرز لنا ما يمكن فعله ضد الفرق العالمية".

واعتبر الخزري أن قرار تأجيل التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023، إلى ما بعد المونديال، خطوة مهمة لمساعدة المنتخبات المتأهلة من "القارة السمراء" للتحضير الجيد لكأس العالم، وهي تونس والمغرب، وغانا، والكاميرون، والسنغال.

واختتم القائد الثاني لمنتخب تونس قائلاً "لدينا وقت قصير للتحضير لكأس العالم، وتأجيل التصفيات الأفريقية كان قراراً مناسباً لإجراء المباريات الودية في هذا الشهر، قبل أن تبقى لنا 10 أيام فقط في شهر نوفمبر/تشرين الثاني، للمرحلة الأخيرة من التحضيرات".

بحث

الأكثر قراءة