كيف استقبل رياض محرز عودة ديلور إلى منتخب الجزائر؟

رياضة | | Friday, September 23, 2022 8:04:51 PM


أشرف شكري - العربي الجديد

شهد معسكر لاعبي المنتخب الجزائري حالياً في مدينة وهران غربي البلاد، عودة مهاجم فريق نيس الفرنسي، أندي ديلور، بعد غياب لحوالي سنة بسبب رغبته في أخذ راحة دولية وهو ما خلق الكثير من الجدل.

وحصل موقع العربي الجديد، الجمعة، على معلومات من مصدر مقرب من الجهاز الفني للمنتخب الجزائري، يكشف من خلالها موقف نجوم الخضر من عودة أندي ديلور، خصوصاً مع الكلام الذي قيل بأن الكثير منهم غير راض على قرار إعادته للقائمة.


وتفيد نفس المعلومات بأن نجوم المنتخب الجزائري وفي مقدمتهم القائد رياض محرز، وكذلك المهاجم إسلام سليماني، استقبلوا بحب كبير عودة أندي ديلور. كما كان للأخير اجتماع مع هذا الثنائي وشرح موقفه وماذا حدث في السابق والأسباب التي أدت إلى اتخاذ ذلك القرار المفاجئ، وجرى في الأخير الاتفاق على طي هذه الصفحة والتركيز على مستقبل الخضر.

وكان المدرب، جمال بلماضي، كشف قبل حوالي سنة أن أندي ديلور، طلب إعفاءه لمدة سنة من اللعب دولياً بغية التركيز على المنافسة الموجودة داخل فريقه، لكن المدرب الجزائري عاد وكشف من جديد أن هناك أشياء كان يجهلها في هذه القضية، مما جعله يوافق على عودة اللاعب الذي بدوره نشر رسالة اعتذار بسبب قراره المتسرع وما صاحبه من ضجة كبيرة.

بحث

الأكثر قراءة